Pastel Background Aesthetic

Pastel Background Aesthetic

تم تصميم تطبيق Pastel Background للجماهير مع خلفية جمالية باستيل عقلانية عالية التقنية ، وستجد خلفيات جمالية والعديد من المجموعات التي تريد مشاركتها مع الأصدقاء ، وخلفية ألوان الباستيل هي خلفية فنية متوسطة تستكشف ألوان الباستيل ، وستظهر خلفيات الباستيل والخلفيات تختلف عن الهواتف الأخرى خلفيات جديدة للفتيات والفتيان ولتستمتع بفن الباستيل ، سنقوم بتحميل مجموعة Pastel كل شهر.

تطبيق خلفية الباستيل هذا مخصص لأولئك الذين يحبون ألوان الباستيل. إذا كنت لا تحبهم ، فربما لم ترهم معًا أبدًا في مجموعة حيث تبدو كخلفية بألوان الباستيل التي تريد فقط التهامها جميعًا مرة واحدة.

يأتي تطبيق Pastel Wallpapers مع مجموعة رائعة وفريدة من نوعها لخلفية الباستيل عالية الجودة. أنت في المكان المناسب ، تساعدك خلفيات الباستيل على تخصيص شاشة قفل هاتفك باستخدام مجموعة متنوعة من خلفيات الباستيل الجمالية. جميع الخلفيات مستوحاة من ألوان الباستيل والمواد التي تصممها. اجعل هاتفك يبرز مع خلفيات HD عالية الجودة فريدة ومذهلة.

في هذا التطبيق ، يمكنك العثور على أكثر من المئات من الخلفيات الجميلة وعالية الدقة. هذا رائع حقا! احصل على التخصيص الأكثر إثارة للإعجاب على الإطلاق! حر ! اغتنم هذه الفرصة! بالنسبة لك؟ لا تفكر كثيرا! تحقق منه الآن وإذا أعجبك تطبيقنا ، فيرجى إعطاء بضع ثوانٍ من وقتك الثمين لتقييمنا ومراجعتنا. اجعل جهازك أكثر روعة وحداثة مع ورق الحائط الوردي الباستيل. أسرع! ثبته الآن واعجب بأصدقائك.

Pastel aesthetic Wallpaper هو تطبيق به مئات من خلفيات ألوان الباستيل Pastel Background بجودة HD – 4K. العديد من جمالية خلفية الباستيل الرائعة التي يمكنك اختيار جعل ورق الحائط الخاص بك أو قفل الشاشة على هاتفك. والآن مع تطبيق خلفية الباستيل الجمالية ، يمكنك استخدام ورق الحائط دون تعديل بأي دقة. خلفية الباستيل الجمالية هي تطبيق يوفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من صور الباستيل الرائعة. تم تصميم هذا التطبيق للخلفيات ولشاشة منزلك وشاشة القفل التي يمكن أن تجعل شاشة هاتفك تبدو جميلة وجميلة.

Pastel Background Aesthetic

pastel background

ميزات التطبيق خلفية الباستيل الجمالية:

+ خلفية وردية باستيل مجانية بجودة HD
+ 400+ خلفيات الباستيل
+ جميع الخلفيات بجودة HD
+ خلفية تعمل دون اتصال بالإنترنت ، لذلك لا يلزم الاتصال بالإنترنت وبسرعة كبيرة
+ واجهة مستخدم بسيطة جدًا وتصميم نظيف
+ سيتم حفظ الخلفية التي قمت بتطبيقها في معرض الصور الخاص بك.
+ يمكن حفظ الصور الموجودة بالداخل بالضغط على زر حفظ
+ من السهل جدًا والسريع لتطبيق ورق الحائط Pastel Background على شاشتك الرئيسية و / أو شاشة القفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top