تمارين كيجل للنساء والرجال

تمرين كيجل اليومي للمرأة لتقوية عضلات قاع الحوض. 3-9 دقائق فقط في اليوم ، بسيطة وفعالة

تدعم تمارين قاع الحوض الرحم والمثانة والأمعاء ، وتقويتها يمكن أن تمنع المشاكل ذات الصلة. تساعد تمارين قاع الحوض القوية عند النساء – على تقليل آلام المخاض ، وتقصير وقت المخاض ، وتسريع التعافي بعد الولادة

هل تعانين من مشاكل في عضلات قاع الحوض؟ هل تفتقر إلى القدرة على التحمل الجنسي وتعاني من التشنج المهبلي؟ تطبيق تمارين كيجل للنساء هو أفضل مدرب كيجل لصحة المرأة ورفاهيتها. جرب تمارين قاع الحوض المختلفة وتمارين ما بعد الولادة لضمان ممارسة الجنس الصحي والحل لكل مشكلة أخرى تواجهها المرأة. تعاني النساء اللواتي يعانين من عضلات قاع الحوض القوية من انخفاض آلام المخاض أثناء الحمل والتعافي السريع بعد الولادة.

تطبيق كيجل للياقة البدنية للنساء وقاع الحوض
تعمل تطبيقات تمرين عضلات الحوض للنساء كمدرب كيجل شخصي ودليل لمشاكل التدفق في الدقيقة وتوجيه النساء لاتباع روتين تمرين كيجل الصحيح. الهدف الرئيسي للتطبيق هو ضمان صحة ولياقة النساء من خلال إجراءات تمارين عضلات الحوض. تطبيق اللياقة البدنية لقاع الحوض مفيد أثناء ممارسة الجنس وقذف الإناث والحمل وبعد الولادة.

مدرب كيجل وتطبيقات التمارين الصحية
تساعد تطبيقات تمارين كيجل الأنثى على ضمان صحتها عندما يتعلق الأمر بالجنس والحمل والولادة واللياقة العامة للمرأة. تحتوي تطبيقات تمارين كيجل على العديد من إجراءات التمرين لمساعدة المرأة على تحقيق صحة الدورة الدموية وتكوين عضلات قوية أو مجموعات عضلية في جهاز الكمبيوتر. لا تضمن التمارين في التطبيق صحة pfm فحسب ، بل تساعد أيضًا في تحقيق بطن مسطح واحتياجات اللياقة البدنية الأنثوية الأخرى.

لا أعرف كيفية أداء تمارين كيجل للرجال؟ لا تقلق ، في هذا التطبيق تمارين قاع الحوض ، سنوجهك خطوة بخطوة

تمارين كيجل للنساء
– تحسين صحة المرأة
– يفيد كثيراً أثناء الحمل وبعد الولادة

تمارين كيجل للنساء سريعة وسهلة
√ من السهل اتباع روتين تمارين كيجل اليومية
√ مستويات مختلفة ، تناسب كل من المبتدئين والمحترفين
√ تستغرق جميع جلسات التمرين من 3 إلى 9 دقائق فقط ، وهي مثالية للجلسات المشغولة
√ تزداد شدة التمرين تدريجيًا
√ يساعدك على الأداء بشكل صحيح
√ أرشدك تمارين قاع الحوض خطوة بخطوة لتحديد عضلات قاع الحوض

تمارين كيجل لكافة الاعمار

تمارين كيجل
تمارين كيجل

اذا اعجبك التطبيق هناك الكثير من التطبيقات هنا اضغط للتحميل من غوغل بلاي

ما هو تمارين كيجل للرجال؟
هو تمارين قاع الحوض بسيط لتقوية عضلات قاع الحوض ، وبالتالي يحسن التحكم في المثانة ، ويمنع هبوط أعضاء الحوض ، ويحسن الحياة الجنسية للنساء ، وما إلى ذلك. عند القيام به ، كل ما عليك القيام به هو تحديد العضلات الصحيحة ، والشد ، والاسترخاء والراحة والتكرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top