آيات الشفاء السبع

آيات الشفاء من العين والحسد موجودة في القرآن. وهي تتلى على المتأثرين بالعين والحسد لما تنفعهم وتكشف الضرر. يمكن تطبيق الآيات على أي حالة يصاب فيها الشخص بالعين أو الحسد.

آيات الشفاء من الأمراض تُقرأ على المصابين بالعين والحسد لما تنفعهم وتكشف الضرر. الآية الأولى: بسم الله الرحمن الرحيم وخاصة الرحمن. قل هو الله احد.” وهذا يعني أنه لا إله إلا الله وهو الذي يستحق كل الحمد والعبادة. الآية الثانية: “الله – لا إله إلا هو الحي القائل”. وهذا يعني أن الله هو الوحيد الذي له الحياة ويؤمن كل الحياة. الآية الثالثة: “لا يلبسه النعاس ولا ينام”. وهذا يعني أن الله لا ينام ولا يتعب. الآية الرابعة: “له ما في السموات وما في الأرض”. أي أن كل شيء لله وله سلطان على كل شيء.

آيات الشفاء من الأمراض تُقرأ على المصابين بالعين والحسد لما تنفعهم وتكشف الضرر. إنها وسيلة للحماية وسبيل لرحمة الله. كما أنها تذكير لمن تضررت بالعين أو الحسد أن عليهم الصبر والإيمان بالله.

آيات الشفاء
آيات الشفاء

آيات الشفاء من الأمراض تُقرأ على المصابين بالعين والحسد لما تنفعهم وتكشف الضرر. تعلم آيات الشفاء أيضًا عن رحمة الله وتبين كيف أنه الوحيد الذي يستطيع أن يشفينا.

يتيح لكم تطبيق ايات الشفاء السبع الاستماع الى ايات الرزق بدون نت من خلال هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي بكل سهولة.
يحتوي على جميع أيات السكينة آيات الشفاء مكتوبة و آيات الشفاء من الأمراض والانشراح وعلاج التوتر والقلق والخوف والضيق والحزن ومانعة للوساوس لأن كثير منا تمر عليهم أوقات عصيبة تضيق عليهم الأرض بما رحبت.

طريقة استخدام آيات الشفاء :

تُقرأ الآيات على المريض أو تُكتب بماءِ الزعفران وتُحل بالماء وتُشرب.
ومن استطاعَ الحصول على ماء المَطر وخصوصاً في شهر نيسان فإنّه مبارك وشافي للأمراض لقوله تعالى “ويُنزل عليكم من السماءِ ماءً ليطهركم به ويُذهِبَ عنكم رِجز الشيطان وليربطَ على قلوبكم ويثبتَ به الأقدام “.

اسم الله الشافي :
تُقرأ على المريض (422) مرة بعد قراءة الفاتحة سبع مرات ثم تقول “اللهم اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك يا الله شفاء لا يغادر سقماً ولا ألماً “.

آية الكرسي :
من به ألم في كبده أو مغص ببطنه أو خفقان بقلبه فليقرأ آية الكرسي على إناءٍ نظيف وطاهر ثلاث مرات.
ويقول “نويت الشفاء من هذا المرض ويذكر المرض بقلبه ثم يشرب الماء ويشفى بإذن الله مع النية الصافية والإيمان بعظمة هذه الآية.

آيات الشفاء

دعاء للشفاء والفرج :
“اللهم يا لطيفاً ولم تزل ،الطف بنا فيمَا نزل إنك لطيفٌ من الأزل ،باللطف قد عودتنا،عودتنا كشف الكرب ،يا من على العرش احتجب لا تُخيّب من طلب ،إلهي فَرِّج كربنا ،يا رب لا نسألك ردّ القضاء بل نسألك اللطف فيه ،إلهي الطف بنا لطفاً يليق بكرمك واشفنا وعافنا يا رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين “.

آيات الشفاء من الأمراض تُقرأ على المصابين بالعين والحسد لما تنفعهم وتكشف الضرر. وقد ورد في الحديث أن هذه الآيات علاج لسبعين مرضاً منها مرض العين. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “ما من داء لم أنزل الله شفاؤه إلا مرض وهو شيخوخة”. كما يذكر الحديث أن هذه الآيات نزلت كعلاج لشفاء العين. وعن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إن العين حقيقة، وإن غلبت على قدر الله فهي شريرة. عين. عندما تنوي أن تتوضأ، يجب أن تؤديه بشكل جيد، وعندما تنام،

إن واجهة برنامج آيات الشفاء مكتوبة من العين والحسد آيات الشفاء من الأمراض بسيطة للغاية ما يمكنك من استخدام البرنامج بكل سهولة ويسر؛ فلن تعاني أي صعوبة بداية من تحميل البرنامج من المتجر وصولا لنزول الرقية الشرعية للعين والحسد ، واستخدامه في السماع ل الرقية الشرعية للعين والحسد والسحر.

وقد اختلف العلماء في كون القرآن شفاء على قولين: أحدهما: أنه شفاء للقلوب بزوال الجهل عنها وإزالة الريب، ولكشف غطاء القلب من مرض الجهل، الثاني: أنه شفاء من الأمراض الظاهرة بالرقى والتعوذ ونحوه

هذه الآيات تقرأ على المصابين بالعين والحسد فهي نافعة لهم وتكشف عن الإصابة حيث يزيد تأثر المصاب كلما كررناها مما يؤكد انه معيون او محسود وممكن ان تقرأ على زيت يدهن به المصاب قبل النوم وتقرأ على ماء يغتسل به ويشرب منه

آيات الشفاء من الأمراض تُقرأ على المصابين بالعين والحسد لما تنفعهم وتكشف الضرر. تعلم الآيات أيضًا عن مخاطر الحسد وكيف يمكن أن يهلك الإنسان.

مميزات تطبيق آيات الشفاء مكتوبة :

* سهل الاستخدام
* تصميم جميل و مميز
* جودة صوت عالية الدقة
* حجم التطبيق صغير
* التطبيق يعمل بدون نت

لتحميل المزيد من تطبيقات الادعية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top