كل يوم حدوتة قبل النوم

حدوتة قبل النوم, التطبيق يحتوي على الكثير من القصص القريبة من القلب لوقت النوم ، ومناسبة للأطفال من سن 5 إلى 12 سنة ، ومتاح مجانًا على أجهزة Android و iOS.

مميزات التطبيق:

– مجموعة واسعة من القصص والحكايات الصوتية عالية الجودة.
– صور مصورة لمرافقة القصص.
– سهولة التنقل بين القصص.
– القدرة على حفظ المفضلة.
– جهاز توقيت للتوقف عن اللعب تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة.

حدوتة قبل النوم

لتنزيل التطبيق اضغط هنا

القصص في تطبيق حدوتة قبل النوم مواضيع متنوعة وشيقة ، تروى بالصوت فقط بدون صور ، لتناسب جميع الأعمار وكلا الجنسين ، فضلا عن وجود مشهد صوتي يصاحب القصة ويمنح المستمع صوتا مميزا. تجربة مختلفة ، التطبيق يشمل أيضا القصص المكتوبة.
الجدير بالذكر أن جميع القصص والحكايات الموجودة في تطبيق حدوات قبل النوم مصنفة حسب الفئات العمرية والاهتمامات المختلفة ، ليسهل على المستخدم اختيار ما يريد ، كما يوجد قسم للقصص الأكثر رواجًا.

حدوتة قبل النوم
حدوتة قبل النوم
حدوتة قبل النوم
حدوتة قبل النوم
حدوتة قبل النوم
حدوتة قبل النوم

تطبيق حدوتة قبل النوم هو تطبيق جديد ويعتبر من أفضل التطبيقات فهو تطبيق يحتوي على الكثير من الميزات ، الميزة الأولى أنه يحتوي على العديد من اللغات المختلفة ، الميزة الثانية أنه يحتوي على الكثير من الأصوات المختلفة ، والميزة الثالثة هي أنها تحتوي على الكثير من الصور المختلفة.يحتوي التطبيق على أكثر من 100 قصة وحكاية للأطفال من سن 5 إلى 12 سنة ، مما يجعله أحد أكبر التطبيقات من نوعها.
كما يقدم مجموعة واسعة من القصص في أنواع مختلفة مثل المغامرة والغموض والكوميديا ​​والمزيد.

– حدوتة قبل النوم هو تطبيق يضم مجموعة من القصص والحكايات تروي بالصوت والصورة ، ومكتوبة في تطبيق واحد.
– يتميز التطبيق بالبساطة وسهولة الوصول إلى جميع القصص.
– القصص مناسبة لجميع الأعمار ويمكن للجميع الاستمتاع بها.

تطبيق حدوتة قبل النوم هو أحد التطبيقات التي تقدم لك مجموعة من القصص الشيقة والمسلية قبل النوم ، حيث يوفر لك الكثير من القصص والحكايات والأساطير المليئة بالتشويق والمغامرة التي تساعدك على التخلص من الملل والتعب من أحداث اليوم.

كما يوفر لك التطبيق فرصة الاستماع إلى القصص بالإضافة إلى قراءتها ، حيث يوفر مجموعة من التسجيلات الصوتية لعدد من القصص المختلفة ، مما يسهل عليك متابعة القصة أثناء القيام بأشياء أخرى.

حدوتة قبل النوم هو تطبيق يحتوي على مجموعة من القصص والحكايات للأطفال من سن 3-12 سنة ، ويعمل التطبيق على جميع الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد.
يهدف التطبيق إلى تزويد الأطفال بمجموعة من القصص الشيقة والممتعة قبل النوم حتى يتمكنوا من النوم بسلام.
يحتوي التطبيق على عدد من المميزات أبرزها:
– مجموعة واسعة من القصص والحكايات للأطفال.
– القدرة على الاستماع للقصص دون الحاجة للاتصال بالانترنت.
– صور عالية الدقة مصاحبة للرواية الصوتية لكل قصة.
– مجموعة من الأنشطة والألعاب المتعلقة بالقصص الموجودة في التطبيق.

تطبيق حدوات قبل النوم يضم العديد من القصص والحكايات القريبة من القلب مثل قصة الملك الطيب وقصة علي بابا والأربعين حرامي ، بالإضافة إلى العديد من القصص الأخرى التي تهم الأطفال والكبار.
التطبيق يعمل على جميع الأجهزة التي تدعم أندرويد 4.0.3 وما فوق

حدوتة قبل النوم هو تطبيق يضم مجموعة من القصص الجميلة والقصص القريبة من القلب ، ويتميز ببساطته وسهولة استخدامه ، فضلًا عن وجود تعليق صوتي لكل قصة بالإضافة إلى الصور التي تعطي القصة المزيد من الحيوية وهذه القصص مكتوبة في تطبيق واحد.

التطبيق يحتوي على العديد من القصص والحكايات القريبة من القلب مثل قصة التمساح وقصة الثعلب بالإضافة إلى العديد من القصص الأخرى التي تهم الشباب والكبار. القصص مكتوبة بلغة بسيطة وسهلة الفهم ومناسبة لجميع الفئات العمرية ، مع صور جذابة تروق للأطفال.

تطبيق حدوتة قبل النوم من أفضل التطبيقات للأطفال ، حيث أنه يحتوي على العديد من القصص والحكايات القريبة من القلب. كما يوفر التطبيق فرصة للتعرف أكثر على حدث من خلال استخدام الصوت والصورة.

حدوتة قبل النوم هو تطبيق يضم مجموعة من الميزات والفوائد التي تسهل على المستخدم اختيار القصة المناسبة حسب عمره ، كما يوفر إمكانية تنزيل القصص على الهاتف حتى تتمكن من الاستماع إليها بدون بحاجة إلى الإنترنت

اذا اردت الاطلاع على المزيد من التطبيقات التي تتعلق بالقصص اضغط هنا

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تسجيل صوت المستخدم أثناء قراءته للقصة ، مما يجعلها أكثر جاذبية للأطفال ، كما أنه يجعل من الممكن للآباء سماع أصوات أطفالهم أثناء تواجدهم بعيدًا عن المنزل

يحتوي التطبيق على العديد من القصص الشيقة مثل “قصة النملة والجندب” ، “قصة الثعلب والغراب” ، “قصة الأسد والفأر” والعديد من القصص الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top